لتتعرفوا

على فريقنا

محمود كمال عبد اللطيف

مساعد المدير العام

التحق بالمكتب في غضون شهر مارس من العام 2018، وانضم إلى العمل لمعاونة ومساعدة المدير العام في وضع المهام واستراتيجية أعمال التطوير والتنظيم بين أقسام المكتب المتنوعة والمختلفة، لتسهيل وتيسير ربط العملاء بكل صغيرة وكبيرة في ملفاتهم لدى المكتب ومتابعة قضاياهم وصولاً إلى تحقيق أفضل درجات الرضا للعملاء، ومتابعة فريق العمل لتقديم أسرع الخدمات القانونية والإجرائية ذات الجودة العالية التي تلبي طموحات العملاء وتفوق توقعاتهم.

ولديه العديد من الخبرات والمهارات والدورات المهنية والفنية التي اكتسبها على مدار سبعة عشر عاماً داخل الدولة في مجال أعمال الإدارة المختلفة وتطوير المؤسسات والشركات، وصولاً إلى رفع كفاءتها وتحقيق الامتياز في العمل والرؤية والأهداف المطلوبة، وصولاً لأرقى الخدمات التي يقدمها المكتب كجزء من رؤيته الواسعة في مجال تطوير العمل القانوني وتحقيق أفضل معدلات الجودة والتطوير والتقدم.

مجدي كمال عبد اللطيف خميس

مستشار قانوني أول / ورئيس قسم التقاضي

تخرج الأستاذ/ مجدي من كلية الحقوق جامعة الزقازيق بمصر، وعمل في المحاماة بمصر لدي كبريات الشركات المتخصصة في أعمال المحاماة والاستشارات القانونية لمدة 5 سنوات ولديه خبرة طويلة داخل الدولة لمدة 22 عاماً عمل خلالها في تقديم الاستشارات القانونية وإعداد المذكرات والطعون في القضايا المدنية والتجارية والعقارية والجنائية وقضايا الاحوال الشخصية للمسلمين وغير المسلمين ومقيد لدي دائرة الشئون القانونية لحكومة دبي كمستشار قانوني، وهو مستشار محترف ومتخصص في التعامل مع القضايا المعقدة والتي تحتاج إلي خبرة وتعمق قانوني واسع.

تامر محسن مختار رشوان

مستشار قانوني

محامي مصرى حاصل على ليسانس الحقوق من كلية الحقوق جامعة الأسكندرية فى العام 1995 – حصل على دورة التحكيم – من جامعة الأسكندرية – كلية الحقوق – مركز الدراسات والبحوث والخدمات القانونية والأقتصادية – بتاريخ 11/11/2009 وكذلك دورة محاكم الأسرة و قضايا الأحوال الشخصية – كلية الحقوق – مركز الدراســـات والبحوث والخدمات القانونية والأقتصادية – بتاريخ 21/1/2010

الخبره المهنية

يعمل بمهنة المحاماة على مدى 25 عام – على درجة عالية من المعرفة القانونية ولديه سجل حافل في تقديم الإستشارة القانونية وتحقيق نتائج ايجابية للموكلين ، مقيد للترافع امام محكمة النقض والادارية العليا بجمهورية مصر العربية و مقيد مستشار قانونى لدى دائرة الشئون القانونية لحكومة دبى.

التخصص

خبرة فى القضايا التجارية والعقارية والجنائية وقام بالعمل على العديد من القضايا التجارية والعقارية لعدة شركات كبرى بالدولة وذو خبره كبيرة فى مجال تقديم الاستشارات القانونية وتحليل القوانين ومهارات البحث القانوني.

مهتم بالتواصل مع الموكلين ومتابعة قضاياهم بحرفية ووفقاً لأفضل المعايير المهنية لتقديم خدمة قانونية ممتازة وصولاً لأفضل النتائج الممكنة مع ضمان المحافظة على سرية المعلومات الخاصة بقضايا الموكلين.

على الوكيل

مستشار قانوني

تخرج الاستاذ / علي الوكيل من كلية الحقوق  جامعة الاسكندرية – مصر  في عام  1999 -2000 وقد تتلمذ على يد نخبة من  فقهاء  القانون سواء في  دراسته الجامعية او دراساته المتعمقة  او  حياته المهنية   .  ومقيد محاميا لدى محكمة النقض والادارية العليا بجمهورية مصر العربية.

حصل الاستاذ/ على الوكيل على عدة دورات اكاديمية متطورة و متعمقة في القانون المدني والجزائي  والتحكيم التجاري  كما حصل على دورات  متخصصة في القوانين العقارية  وقانون  الافلاس  وقانون  المعاملات التجارية  و قانون الاستثمار الأجنبي المباشر وقانون التحكيم و دوافع عمليات الاندماج والاستحواذ بدولة الامارات العربية المتحدة   . وقد انضم  الاستاذ / علي .  إلي اسرة المكتب القرق والمطروشي محامون ومستشارون قانونيون للعمل  كمستشار قانونى .  بقسم التقاضي بالمكتب  بتاريخ 1/3/2018.   

أسامة كمال

مستشار قانوني ورئيس قسم القضايا الإيجارية

تخرج الاستاذ/ أسامة من كلية الحقوق من جامعة أسيوط بمصر عام 1995، وعمل بمجال المحاماة في مصر من عام 1996 وحتي عام 2003 حتي قدومه إلي دولة الإمارات العربية المتحدة للعمل كمستشار قانوني لمدة 18 سنة، عمل خلالها بجميع أنواع القضايا المدنية والتجارية والعقارية والجنائية والشرعية والعمالية، إلي أن تخصص في القضايا الإيجارية منذ عام 2011 إلي أن قسم القضايا الإيجارية بالمكتب.

حسين بسيونى المنشلينى

المستشار القانونى

1- حاصل على ليسانس الحقوق بتقدير عام جيد سنة 1999 م – كلية الحقوق – جامعة الإسكندرية – مصر

2- دبلوم دراسات عليا فى القانون العام – كلية الحقوق – جامعة الاسنكندرية  2000.

3- مقيد محام بنقابة المحاميين المصرية منذ عام 2000 م .

4- عضو مقيد نقابة المحامين العرب.

• العمل داخل جمهورية مصر العربية كمحام مترافع ومستشار قانونى منذ التخرج  مباشرة  لدى عدد من أكبر مكاتب المحاماة  بما يشمل ذلك  حضور الجلسات والمرافعة الشفهية أمام جميع المحاكم المدنية والجنائية والشرعية والعسكرية وأمن الدولة  بدرجاتها وحضور التحقيقات بمراكز الشرطة والنيابة العامة والترافع بجلسات تجديد الحبس وإعادة الإجراءات .

– داخل دولة الإمارات العربية المتحدة  عمل لدى أكبر مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية منذ عام 2007 وحتى الان والتحق بمكتب القرق والمطروشى منذ ديسمبر 2020  وعلى خبرة كاملة وطويلة بكتابة المذكرات ولوائح الدعاوى  والرد عليها وعلى الدفوع القانونية فى جميع أنواع القضايا المدنية والتجارية والعقارية والتأمينات والأحوال الشخصية والعمالية والجزائية وأعمال البنوك والقضايا المصرفية والبيوع والحجوزات وكافة ما يتعلق بها من إجراءات وقضايا التحكيم و خبرة بكتابة لوائح الإستئنافات والطعون بالنقض والتمييز فى كافة أنواع القضايا و خبرة فى الحضور بإجتماعات الخبرة وتفنيد الردود والحجج القانونية و خبرة فى كتابة العقود وتأسيس الشركات بكافة أنواعها و القدرة على التواصل مع الموكلين وعقد الإجتماعات وبيان الرأى القانونى لهم والإستشارات الشفهية والمكتوبة والقدرة على العمل بروح الفريق والتعاون مع فريق العمل بنجاح والتحدث باللغة العربية والإنجليزية .

عائشة فاروق

محامي شركات

 

 

عائشة مواطنة هندية لديها ما يقرب من 7 سنوات خبرة كمحامية في صياغة ومراجعة المستندات القانونية والاتفاقيات / العقود والمرافعات ، ورفع الدعاوى ، والتعامل مع الشكاوى ، وقضايا المستهلكين ، وإجراءات التحكيم ، والاتفاقيات التجارية ، ووثائق العطاءات ، وعقود الإيجار ، واتفاقيات الترخيص والإجازة. وحصلت عائشة على ماجستير في قانون الشركات والقانون المالي من جامعة O. P. Jindal وتخرجت بدرجة BLS / LLB من جامعة مومباي. ولقدرتها علي الابتكار ، فإن عائشة مميزة في تطوير استراتيجيات القضايا وكتابة ملخصات مقنعة وصياغة العقود. وهي ضليعة في صياغة المستندات القانونية والعقود والاتفاقيات وإجراء البحوث القانونية وإعداد إجراءات المحاكمة. وتهتم بالتفاصيل والتنظيم ، وتتعامل مع القضايا و النزاعات بإصرار وبعقلية تحليلية. وبما أن عائشة تتعامل مع الإجراءات بمختلف القوانين والقواعد واللوائح أمام مختلف الهيئات ، فيمكننا القول أن عائشة تنمو في بيئة ديناميكية وتتكيف بسرعة مع المتطلبات المتغيرة باستمرار في المجال القانوني.

أحمد جعفر علي

باحث قانوني

حصل على ليسانس الحقوق من جامعة عين جمس – جمهورية مصر العربية

التحق بمكتب القرق والمطروشي محامون ومستشارون قانونيون منذ عام 2016 وهو متخصص بمتابعة القضايا والاجراءات الادارية المتعلقة بالقضايا المدنية والجزائية والشرعية

ولديه الفدرة على انجاز كافة المهام الادارة المتعلقة بسير الدعوى بالنيابة العامة وايضا بمحاكم دبي بداية من تسجيل الدعاوى الكترونيا وحتى مراحل تنفيذ الحكم

واكتسب خبرة كافية في اجراءات التقاضي الادارية منها مراجعه الدوائر الحكومية والقضائية بالدولة.

السيد / سعيد إبراهيم
باحث قانوني
 
تخرج في جامعة الزيتونة بالأردن في العام 2000 وعمل عقب تخرجه بالأردن أمام جميع المحاكم بمختلف درجاتها كما عمل محامياً مرخصاً أمام جميع المحاكم الفلسطينية من عام 2002 وحتى عام 2005 ومنذ ذلك التاريخ وهو يعمل بدولة الإمارات العربية المتحدة وقد اكتسب خبرة كبيرة في كافة إجراءات التقاضي وإعداد المذكرات والشكاوي وصحائف الدعاوي بجانب المتابعة مع أقسام الشرطة والدوائر الحكومية وحضور جلسات الخبرة ومتابعة إجراءات التحكيم .
 

الاستاذ / محمد خيري عبداللطيف

باحث قانوني

تخرج محمد من جامعة أسيوط- كلية الحقوق – بجمهورية مصر العربية وبعد تخرجه مارس العمل فى مجال المحاماة امام جميع المحاكم المصرية بمختلف درجاتها و انواعها وذلك من خلال إلتحاقه بالعمل لدى كبريات شركات المحاماة داخل جمهورية مصر العربية مما اكسبه خبرة كبيرة فى مجال عمل المحاماة ثم التحق محمد بمكتب القرق و المطروشى محامون و مستشارون قانونيون فى غضون العام 2016 واكتسب خبره عريقة فى مراجعة محاكم الدوله بمختلف درجاتها ولديه الحرفية و المهنية فى اعداد جميع الطلبات و اللوائح المدنية و التجارية و الايجارية ولوائح التنفيذ كما لديه دراية و معرفة جيده بكافة إقسام المحاكم وأقلامها و مراجعة مراكز الشرطة و فتح البلاغات فى جميع الشكاوى الجزائية ومتعاون فى عمله ودائم الاطلاع على كل ما هو جديد رغبة منه فى تطوير ذاته والعمل الذى يوكل اليه.

فوزي مصطفى علي فرج

باحث قانوني

تخرج من جامعة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية عام 2002، ومقيد بدرجة الاستئناف بنقابة محامين مصر، خبرة 18 سنة في كتابة العقود والاستشارات القانونية والمذكرات في شتى فروع القانون الجنائي والمدني والشرعي.

كما عمل لمدة ثلاث سنوات بدولة السعودية أمام مختلف المحاكم، ولدية الخبرة والمعرفة بالقوانين الاتحادية والقوانين المحلية.

والتحق بالعمل بمكتب القرق والمطروشي عام 2019 ومتخصص بقسم الإيجارات.

أحمد محمد عيد

مساعد قانوني

ي

تخرج الأستاذ أحمد من كلية الحقوقجامعة المنصورة في العام 2010، ثم التحق بأكبر مكاتب المحاماة بالمنصورة لتلقي التدريب القانوني السليم لمدة عامان، ومن ثم انتقل الى العمل كمساعد قانوني في مجموعة الشيخ مشعل الزايدي بمكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية ولمدة ستة أعوام، نهل خلالها من أصول العمل القانوني وتحضير المذكرات وطباعتها وتسجيل الدعوى على الأنظمة الذكية للمحاكم والإلمام بالتشريعات والقوانين واللوائح، ثم انتقل للعمل لدى مكتب القرق و المطروشي محامون ومستشارون قانونيون كمساعد قانوني منذ شهر يونيو من العام 2019.

ويقوم الأستاذ أحمد بتجهيز الوثائق القانونية بما في ذلك العقود والاتفاقيات والطعون وملفات القضايا.

وأيضاً يقوم بفتح ملفات العملاء وتجهيزها وعمل التحديثات عليها.

كما يقوم بعمل التحديثات اليومية للنظام الداخلي للمكتب من حيث القرارات والجلسات اليومية.

محمد خليفة

مترجم عربي – انجليزي، ومساعد تقاضي

عمل محمد في مجال الترجمة بمختلف أنواعها منذ اكثر من 6 سنوات حاصل على درجة اليسانس في اللغة الانجليزية من كلية الآداب جامعة المنيا بمصر عام 2011، وكذلك دبلومة خاصة في اللغة الإنجليزية من كلية التربية جامعة جنوب الوادي بمصر عام 2014.

وفي عام 2016، ألتحق بالعمل في بقسم الإدارة بإحدي أكبر الشركات بالامارات وفي نفس الوقت كان يعمل كمترجم حر لدي عدة مكاتب ترجمة معتمدة داخل الدولة، وقام بترجمة العديد من المستندات القانونية (مذكرات وأحكام قضائية) ، وعقود تجارية وإيجارية، ومواد علمية و كتب تعليمية، تقارير ووثائق محاسبية ومصرفية، وتقارير طبية، وسير ذاتية، ومحتوي مواقع إلكترونية ، وكذلك الترجمة الفورية..

ثم انضم  إلي فريق عمل مكتب القرق والمطروشي محامون ومستشارون قانونيون عام 2019، لديه خبرة واسعة في مجال خدمة العملاء ويقوم بالتواصل مع الموكلين ومتابعة قضاياهم وإفادتهم بالمستجدات وجميع الاجراءات بحرفية تامة وفقاً لأفضل المعايير المهنية ويقوم بتقديم خدمة قانونية ممتازة من خلال الربط بين فريق العمل وبين الموكلين بشتي قنوات التواصل، وكذلك ترتيب وحضور الاجتماعات لغرض الترجمة، مع الحفاظ دائماً على سرية المعلومات الخاصة بقضايا الموكلين.

أحمد سعد أحمد عمر

مترجم عربي – انجليزي – إيطالي، ومساعد تقاضي

تخرج أحمد من كلية الألسن جامعة المنيا بمصرعام 2018 وعمل في مجال الترجمة الحرة منذ التخرج كما عمل في قسم خدمة العملاء بفرع لشركة أبل بمصر. وليده خبرة بترجمة العديد من المستندات القانونية (مذكرات وأحكام قضائية) ، وعقود تجارية وإيجارية، ومحتوي مواقع إلكترونية ، وكذلك الترجمة الفورية.

انضم أحمد إلي فريق القرق والمطروشي محامون ومستشارون قانونيون عام 2021، لديه خبرة واسعة في مجال خدمة العملاء ويقوم بالتواصل مع الموكلين ومتابعة قضاياهم وإفادتهم بالمستجدات وجميع الاجراءات بحرفية تامة وفقاً لأفضل المعايير المهنية ويقوم بتقديم خدمة قانونية ممتازة من خلال الربط بين فريق العمل وبين الموكلين بشتي قنوات التواصل، وكذلك ترتيب وحضور الاجتماعات لغرض الترجمة، مع الحفاظ دائماً على سرية المعلومات الخاصة بقضايا الموكلين.

ريهام السباعي

مراسلة قانونية

لديها خبرة في أعمال المراسلات القانونية وتنظيم وترتيب المواعيد وإدارتها بشكل جيد ، لديها مهارات عالية في الترجمة و أعمال الطباعة عربي وانجليزي و التعامل على الشبكة المعلوماتية بشكل جيد.

طموحة ومتعاونة و متفهمة في العمل وهو ما يجعلها تصل إلى نتائج مرضية في العمل تحقق رغبة الموكل.

وليد فار

مسئول قسم المحاسبة والمالية

حصل وليد علي شهادة الليسانس في المحاسبة عام 2008 من جامعة باجي مختار في عنابة – الجزائر، كما حصل علي عدة شهادات في إعداد التقارير المالية وكذلك الضرائب  ولديه خبرة عمل جيدة لأكثر من 12 سنة داخل الدولة في مجال المحاسبة والمالية، والتحق وليد بالمكتب عام 2018.

أسماء حسني عبدالعظيم محمد

محاسب عام

خريجة كلية تجارة قسم انجليزي ( جامعة بنها ) – 2015 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف 88,8%

حصلت على شهادة المحاسبة العامة الحديثة من المجموعة الدولية للمحاسبين

درست برنامج المحاسبة الالكترونية ( اكسيل – بيتش تري – كويك بوكس ) بالمجموعة الدولية للمحاسبين

التحقت بوظيفة محاسب لدى المجموعة الدولية للمحاسبين لمدة عام ثم التحقت بعد ذلك بوظيفة محاسبه عام لدى القرق والمطروشي محامون ومستشارون قانونيون منذ عام 2018 وعلى خبرة ودراية عالية بكافة أمور المحاسبة .

 

مساعد محاسب معتمد

حاصل علي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال تخصص محاسب إداري من كلية ساكرد هارت في الفلبين وكذلك اجتاز امتحان كاتب الحسابات المعتمد الدولي (ICB).

 

أيلين اسيجان
إدارية بالمكتب
حاصلة على مؤهل في علوم الحاسوب والسكرتارية لديها أكثر من سبعة سنوات خبرة في أعمال السكرتارية والإسناد الإداري للهيئة الإدارية والمستشارين القانونين وتتمتع بمقدرات عالية في التواصل مع مختلف عملاء المكتب ويرتكز عملها أساساً على التنسيق مع العملاء وإعداد ترتيبات السفر وجداول المواعيد للإدارة العليا والمستشارين القانونين وتؤدي عملها بدقة وإتقان .
Translate »
LinkedIn
LinkedIn
Share